شبـــــــكة صقــــــور ليبيا

ههههه للخرط عنوان 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ههههه للخرط عنوان 829894
ادارة المنتدي ههههه للخرط عنوان 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ههههه للخرط عنوان 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ههههه للخرط عنوان 829894
ادارة المنتدي ههههه للخرط عنوان 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صقور ليبيا من قدك ياصقع

كل عام والجميع بخير رمضان كريم اعاده الله علينا وعلى الامه الاسلامية باليمن والبركه

ههههه للخرط عنوان

ولد ليبيا

نائب المدير
    مراقب الساحة العامة

نائب المديرمراقب الساحة العامة

ذكر
    البلد : ههههه للخرط عنوان 326298475
    المهنة : ههههه للخرط عنوان Unknow10
    الهواية : ههههه للخرط عنوان Huntin10
    ههههه للخرط عنوان Left_bar_bleue60 / 10060 / 100ههههه للخرط عنوان Right_bar_bleue

نقاط التميز : 10
    اوسمتي اوسمتي : ههههه للخرط عنوان GnR56538
    التميز : ههههه للخرط عنوان W2

GMT + 7 Hours ههههه للخرط عنوان

مُساهمة من طرف ولد ليبيا الأحد يناير 04, 2009 2:40 am

اول شي وعليكم ماستقولون ونحنو قلنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هيا خلي نرفس في الموضوع بدون مقبلات

ايه حقا نبي انقوللكم اخبار اليوم

وقوع حادثة انتحار سمكه في سوق الحوت وحدث هذا الخبر عقبي اذان الظهر وقد اصدرت مصادر موثوقه بهي هو انا السمكه انتحرت بسسب الاغتصاب يعني في ناس مغتصبينها اغتصاب من البحر خخخخخخخخخخخخ

وقالوقاللك مري قلب من خشب حب قصعه لوح

المهم انتم طيبين وصحيحين وإن شاء الله في هدرازى ملتمين يا رب ...... تاكي تاكي

مشهية نمروود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ٍَُِ~ًٍَِْ~ًٍَِْ~ًٍَِْْ خبر عاجل ~ًٍَِْ~ًٍَِْ~ًٍَِْْ
    ,.87
    او انا انسرف في المنتدي أي بمعني اندور المهم انا شكلني سرحت طاح مني شخشري في احدي الاقسام وارجو من الاخوي الكرام اذا واحد فيكم شاف الشخشير ميقربش منه يمشي ايخبر الشرطه عالطول ولي يجي يخبرني انا راهو سم قاتل ........... وقد اعذر من انذر ...............

وانا بصفتي مشرف عام هذا القسم وبصفتي عضوا من اعضاء المنتدي احب ان اقول الكرموس ولي غالي في السوق وحتي المعدنوس نفس الشي

تعرفو يا قوم احني ما حصلنا في جرت الدنيا هادي غي الخرط والضحك بلوشي ......... عليكم بالخرط ........ وعلي قولت جدي

hjhj الخرط ثم الخرط ثم الخرط ثم الضحك

ويا اعضاء المنتدى بصفتي مشرف هذا القسم احب ان اهدي هذه العباره وهذه النصيحه اليكم

انا الخرط فيه فؤائد للجسم كالماء ومعا العلم انا الماء هو العنصر الاساسي لنمو الانسان ..... علي الكلام هذا حتي الدلاع عنصر اساسي لنمو الانسان لان الدلاع فيه جزء كبير من الماء

hgf انا توي وقت عليا حصلت زوز جني ونص بنمشي نشري شبشب زيكو يمشي للسنه الجايه

علي فكره انا اسمي اتشيكو asw محدش ايجي ويقوللي انتا مجنون لاكن الغير مرتباد خلانا انديرو هكي

علي قولت بو عبعاب ولي واحد من الشباب الي ايغنو ..... هادي الدنيا هيا هكي خيار ودخان ...... او انا غيرتها هادي الدنيا هيا هكي خرط ودخان ........

فيا اعضاءالمنتدىارجو منكم التقيد بالمبادئ والخرط لانا الخرط يبحث علي الجهل وتحقيق الاهداف المستحيله ويحث لجعل الانسان جاهل والجهل نور والنور اتي من الكهرباء والكهرباء تضرب في الضي ولما يضربك الضي تموت .......... وربي يرحمك ............ وهذه سنة الحياه ..........

اسمعو البيت هذا ........... فمنا الناس من يأكل الكرونفلغير مرتب ***** ومن الناسي من يأكل الزميطه
    او انا بصفتي مجرد مواطن ننصح كل الاعضاء يخلو روحهم مع الزميطه ويفكو روحهم من الكرونفلغير مرتب

انا اهدي هذا الموضوع لجميع الاعضاء والمشرفين والاداره

وتحـــيأتي لمـــن خرط حايتي

وإن شاء الله الكل يتفاهمو مع الموضوع

ومحدش يجي ويقوللي انتا مجنون لانه هذا عصر العولمه عصر التقدم والخرط

ودمتم في رعاية الله خوكم اتشيكو

يا ريت من جميع الاعضاء عدم نسخ الموضوع ونقله لمنتدي اخر انا صانعه خصيص لى صقور ليبيا وتقبلو تحياتي ......... والي مصر بينقل الموضوع يكتب حقوق النشر ..........

هــــيا تووي نستأذن انا ......... see you <<<< …………..

انا طالع تويبنسكر البابا وري ببلكي والي بيطلع بعدي ايسكر البابا حتي هو بالبلكي باش الدار تقعد مسقعي .....

البلكه = رشاده
    dfr

هيا تشاو

بلهى شن رايكم فى الخرطه بببببببب

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 11:29 am