شبـــــــكة صقــــــور ليبيا

شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 829894
ادارة المنتدي شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 829894
ادارة المنتدي شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صقور ليبيا من قدك ياصقع

كل عام والجميع بخير رمضان كريم اعاده الله علينا وعلى الامه الاسلامية باليمن والبركه

شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه

المليونير السرتاوي
    المليونير السرتاوي

قسم المرح
    قسم المرح

ذكر
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طــالـــــــــــب حـــب
    البلد : شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه 326298475
    المهنة : شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه Engine10
    الهواية : شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه Wrestl10
    شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه Left_bar_bleue20 / 10020 / 100شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه Right_bar_bleue

نقاط التميز : 20
    اوسمتي اوسمتي : شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه Wsam2
    التميز : شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه Sa1

GMT + 6 Hours شــــــــــوفوووو براءة وقوة اقنـــــــــاع البنـــــــــــــــــــات ههههههههههه

مُساهمة من طرف المليونير السرتاوي الإثنين فبراير 23, 2009 5:36 am

mn85f mn85f mn85f في اخر يوم في السنة الدراسية.......بعد ما اخذوا شهادات التقييم...

طلعت البنت من بيتهم بدون محديدري
    وحطت رسالة فوق السرير .. وبعد ما دورت الام على بنتها..راحت لغرفتها تشوف وينها
    ولاحظت في رسالة فوق السرير
    فتحت الام الرسالة وهي ترتجف....شوفو شو قراءت الام:
    .................................................. .................................................. ...................
    ماما انا تزوجت واحد وانا حامل .الحين منة..وانا وياه بنروح نسكن في شاحنة...ونبي نزرع حشيش<مخدرات>وما راح ازورك الا بعد 20 سنة ..عشان اخليك تشوفي احفادك شباب وترا زوجي فية ايدز
    وقاعدين نعالجة ولا خلت ولا علة الا كتبتها....وكتبت في الاخر

ملاحظة:انا اكذب يا امي انا في بيت الجيران
    بس حبيت اوريكي انة فية اشياء بلحياةاكبر استغفربة بكتير من شهادتي الي اليوم اخدتها لونها احمر<بتقدير ضعيف...الي موجودة في دولابــــــــي

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 11:38 am